26‏/05‏/2012

الله والشيطان!!


لا تهمني أعلامكم لأنها كلها غبية، ولا شعاراتكم لأنها تدل على قصوركم العقلي والحسي وعدم مواكبتكم للزمن، ولا آبه للون بزاتكم، ولا لشكل خوذكم، ولا مصدر تمويلكم، ولا الكلمات التي ترددونها في حفلات زواجكم ومراسم توديع قتلاكم وموتاككم، ولا الألحان التي تضعونها عندما يقترب الله المشوّه بفضلكم من قلوبكم التي تقاسمها الحقد ومزقها الكره ... شيء واحد يهمني أنا الإنسان اليوم، أن أستعيد حقي بالحياة بعيداً بعيداً عن قوانينكم وتشريعاتكم السياسية والدينية والاجتماعية. فلقد خربتم هذا العالم لا بوركتم، وأحتاج لبعض الوقت حتى أصلحه وأزيت مفاصله من جديد!!

لا يمثلني رئيس ولا قديس، معارضة ولا منهاهضة، قبيلة ولا طائفة، أم ولا أب، مؤمن ولا ملحد، ناجح ولا فاشل، ذكي ولا غبي... شيء واحد يمثلني حقاً، وهو الشيء الوحيد الذي سأنطق باسمه وباسمه فقط...نفسي.

لذلك كفوا عن مضايقتي بأصواتكم وتلميحاتكم وخوفكم وكرهكم وسطحيتكم وعذاباتكم وطوائفكم وعطوركم وقطعانكم الساعية للخلاص في مستقبل ما وراء الأفق الوردي... لدي حياة هنا لأعيشها، لدي أناس هنا ينزفون حباً لهذه الأرض، وشوقاً لهذا العالم.. الموجود.

سأغرب عنكم بأسرع ما يمكن، وها أنذا أجتاز الباب الموارب بين الأرض وقاطنيها. فالله أحمله في قلبي، والشيطان صديقي المقرب.

هناك تعليقان (2):

  1. رائعة أستاذ غسان...

    أنا لا أعرفك ولكن هذا رائع بلا شك!!

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا بك آنستي...

      شكراً وأتمنى أن أراك هنا دائماً. تقبلي تحياتي :)

      حذف